لقاء تشاوري حول تحسين آليات تحصيل إيرادات الزكاة بمحافظة إب

ناقش لقاء تشاوري لفرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة إب برئاسة علي عبدالله الجبري مديرعام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة دور فروع الهيئة لتحسين إيرادات الواجبات الزكوية .
وتطرق اللقاء الذي ضم نواب مدير عام مكتب الهيئة ومدراء الإدارات ومدراء فروع الهيئة بالمديريات إلى مستوى سير العمل في تحصيل الإيرادات والخطة الرمضانية .
وفي اللقاء رحب على الجبري بمدراء فروع الهيئة بالمديريات نقل لهم تهاني وتحايا رئاسة الهيئة بمناسبه قدوم شهر رمضان الفضيل .
وأشاد الجبري باهتمام وتفاعل وإصرار القيادة الثورية والسياسية على تعظيم فريضة الزكاة والإهتمام بالركن الثالث من أركان الاسلام.
وقال الجبري أن الهيئة حققت نجاحات ملموسة في فترة زمنية قصيرة منذ إنشائها ومنها مسار البناء المؤسسي والتنظيمي بدعم وجهود الشيخ شمسان أبو نشطان رئيس الهيئة العامة للزكاة الذي يولي جل اهتمامه لمتابعة تحصيل الأوعية وتذليل كافة الصعوبات لفروع الهيئة.
وحثّ الجبري مدراء فروع الهيئة بالمديريات على مضاعفة الجهود في الميدان والإرتقاء بآليات التحصيل بما يسهم في رفع الأوعية الزكوية والعمل بوتيرة عالية لتقرير وتحصيل الزكاة خلال العام الجاري وخلال شهر رمضان المبارك .
ولفت الجبري إلى أن الهيئة تعمل ضمن خطط وبرامج لإعداد قاعدة البيانات لكافة الأوعية الزكوية في المديريات بنظام آلي لمواكبة التطورات بالإضافة إلى سعي الهيئة لتدريب وتأهيل الفقراء والمساكين ليصبحوا عنصرا فاعلا .
وشدد الجبري على دور مدراء الفروع والموظفين وعقال القرى والعزل في المديريات لتوعية المواطنين بأهمية دفع الزكاة لتطهير أموالهم وبمايسهم في تآلف الناس وتمتين الجبهة الوطنية وتجعل من اليمنين أكثر صلابة في مقاومة ودحر العدوان .
ودعا إلى العمل بروح الفريق الواحد لتنمية وتفعيل إيرادات الزكاة خاصة في ظل هذه الظروف والتحديات التي يمر بها الوطن من قبل قوى العدوان ومرتزقته.