في إطار مشروعها الاستراتيجي الشامل (الزكاة في مصارفها) الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع كسوة أبناء الشهداء

صنعاء| السبت 18/مايو/2019

دشنت الهيئة العامة للزكاة ظهر اليوم السبت، مشروع كسوة أبناء الشهداء في إطار مشروعها الاستراتيجي الشامل الزكاة في مصارفها.. وفي التدشين الذي تقدمه رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان محسن أبو نشطان ومعه وكيل قطاع التوعية والتأهيل بالهيئة محمد يحيى حيدرة.. والأستاذ يحيى المؤيد نائب المشرف العام بمحافظة صنعاء والأخ حسين القاضي مسئول مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة.. تم قص شريط الافتتاح لمركز توزيع كسوة أبناء الشهداء الخاص بأبناء شهداء محافظة صنعاء وكذلك مركز توزيع كسوة أبناء الشهداء بأمانة العاصمة. ‘

وبعد مراسم الافتتاح استعرض القائمون على مراكز التوزيع آلية العمل في مراكز التوزيع لاستقبال أبناء الشهداء والإجراءات الدقيقة التي تم اتخاذها لتسجيلهم في جميع مديريات أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.. وطاف رئيس الهيئة ومن معه بأقسام مراكز التوزيع التي تم تصنيفها بحسب جميع الفئات العمرية.

وفي حديثه مع ممثلي مؤسسة الشهداء أكد أبو نشطان على أن الهيئة على أتم الاستعداد لتقديم كل ما يلزم ليغطي المشروع جميع أبناء الشهداء بدون استثناء.. وقد عبر رئيس الهيئة عن سعادته لتنفيذ هذا المشروع.. وقال: هذا المشروع بفضل الله سبحانه وتعالى يندرج في إطار مشروع الهيئة الاستراتيجي ” الزكاة في مصارفها ” الذي تم إطلاقه، لنصل بالزكاة بعون الله تعالى إلى جميع مستحقيها من المصارف الثمانية ونحن سعداء اليوم أن يصل خير الزكاة إلى أبناء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الله ودفاعا عن اعراضنا واولادنا.. وأقل واجب أن يحظى ابناءهم بالرعاية والاهتمام.. وسنبقى على ذلك بإذن الله تعالى بكل ما نستطيع.

حضر التدشين.. علي بن علي الظرافي، مدير عام التوعية والإعلام بالهيئة العامة للزكاة.. وعماد معياد، مدير عام حصر المصارف وكذا أبو عادل العزي مسئول العلاقات العامة بمؤسسة الشهداء.