تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بمحافظة ذمار

الزكاة | ذمار
دشنت مؤسسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس للعام الدراسي 2019 _ 2020 م في محافظة ذمار لعدد 2320 طالبا وطالبة.

وفي التدشين أكد القائم بأعمال محافظ محافظة ذمار مجاهد شائف العنسي إلى مكانة الشهداء في نفوس أبناء المجتمع اليمني مستعرضاً دور الشهداء العظماء في الدفاع عن الوطن والتصدي لتحالف الشر والإجرام الذي تقوده السعودية على بلادنا منذ خمسة أعوام وتوفير هامش الأمن الذي ننعم به.

داعياً المجتمع إلى ضرورة مواساة أسر الشهداء وزيارتهم وتقديم العون لهم كونهم بذلوا أغلى مايمتلكون.

مشيداً بهذه المبادرة التي تبنتها الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء لتخفيف الأعباء على أسر الشهداء لإلحاق أبنائهم بالعملية التعليمية.

بدوره ثمن وكيل أول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني جهود ودور كل من الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء والتي توليا الإهتمام والرعاية بأبناء الشهداء وأسرهم،

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار ماجد التينة بأن تدشين هذا المشروع الذي يستهدف قرابة ( 2320 ) طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية في مختلف مديريات مخافظة ذمار .

وأضاف التينة أن هذا المشروع يأتي بداية تدشين العام الدراسي الجديد وضمن المشاريع التربوية واهتمام الهيئة وحرصها في أن ينال أبناء الشهداء حقهم في التعليم من خلال مشاريع الحقيبة المدرسية والمشاريع الأخرى التي ترعاها الهيئة العامة للزكاة.

فيما عبر أبناء الشهداء عن شكرهم و تقديرهم لهذه المبادرة في دعمهم وتسهيل التحاقهم بالمدارس وتقديرا للدور الذي قدمه آبائهم في الدفاع عن الدين والوطن وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيله.