مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة بالحديدة توزعان ٥٢٠ حقيبة مدرسية وسلة غذائية على أبناء الشهداء

الزكاة / خاص
دشنت مؤسسة الشهداء بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة اليوم بمحافظة الحديدة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس بالمحافظة لعدد ٥٢٠ طالب وطالبة للعام الدراسي ٢٠١٩ – ٢٠٢٠م.
وخلال حفل التدشين الذي حضره نائب مدير عام الهيئة العامة للزكاة أنور علي شمسان ومشرف عام التربية محمود الوشلي أكد مدير عام الشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم عبدالوهاب الخيل ومدير عام التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر ومشرف عام المحافظة أحمد البشري إلى أهمية هذه المبادرة الإنسانية من مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة نحو أبناء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر وهذه المبادرة تعد أقل ما يمكن تقديمه لأبناء الشهداء المتمثلة في توزيع هذه الحقائب الدراسية.
مؤكدين على أنه سيتم أيضا إلى جانب الحقيبة المدرسية توزيع سلة غذائية لأبناء الشهداء.
مشيرين إلى أن القيادة السياسية العليا تولي أبناء الشهداء جل اهتمامها في جميع الحياة الصحية والتعليمية والمعيشية وغيرها التي تمثل جزء من رد الجميل.
من جانبهم أشار علي يحيى الشعيبي منسق توزيع الحقيبة وعبدالله المتوكل المسؤول التربوي بمؤسسة الشهداء إلى أن توزيع الحقيبة المدرسية تشمل ٥٢٠ طالب وطالبة من أبناء الشهداء موزعين على مديريات الحوك والحالي والميناء بمركز المحافظة.
مشيرين إلى الحقيبة تضم كافة المستلزمات المدرسية.