توزيع 450 حقيبة مدرسية لأبناء الشهداء في البيضاء

الزكاة / البيضاء
دشنت مؤسسة الشهداء بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة اليوم بمحافظة البيضاء، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس بالمحافظة لعدد 450 طالب وطالبة للعام الدراسي ٢٠١٩ – ٢٠٢٠م.
وخلال حفل التدشين أشار مدير عام مكتب فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة عبدالمجيد المحبشي إلى أهمية المبادرة الإنسانية لمؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة نحو أبناء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وترابه.
وأكد المحبشي أن قيادة الهيئة العامة للزكاة تولي أبناء الشهداء جل اهتمامها ورعايتها كأقل ما يمكن تقديمه وفاءا لأهل الوفاء الشهداء الأبرار، داعيا إلى ضرورة أن يكون لأبناء وأسر الشهداء رعاية خاصة من جميع شرائح المجتمع.
بدوره أشاد مدير المكتب الإشرافي بمديرية رداع أبو أمجد القحم بالدور الذي تقوم به الهيئة العامة للزكاة ممثلة برئيس الهيئة تجاه أسر الشهداء من خلال المشاريع المختلفة منها مشروع توزيع الحقيبة المدرسية الذي استهدف 450 طالب وطالبة .
تخلل التدشين الذي حضره عدد من المعنيين بمؤسسة الشهداء و مدراء فروع هيئة الزكاة بالمديريات والقيادات التربوية، عدد من الفقرات للطلاب وقصائد شعرية عبرت عن المناسبة.