رئيس ووكلاء وموظفو هيئة الزكاة يزورون ضريح الشهيد الصماد

الاربعاء| 15/يناير/2019

الزكاة – سبأ – صنعاء
زار رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان ونائب وزير الثقافة محمد حيدرة اليوم ، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين في إطار الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة وضع رئيس الهيئة ونائب وزير الثقافة ووكيل الهيئة والوكيل المساعد لقطاع الموارد الدكتور علي الأهنومي والوكيل المساعد لقطاع المصارف رضوان حميد الدين وموظفو الهيئة، إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد وقرأوا الفاتحة على روحه ورفاقه وشهداء الوطن .

وأكد رئيس هيئة الزكاة أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهيد الرئيس الصماد الذي جسد أعظم المواقف وعمد بدمه ذلك الطريق الذي لابد أن يسير على نهجه كل الشرفاء والأحرار في مواجهة العدوان والدفاع عن الأرض والكرامة. من جانبه أشار نائب وزير الثقافة إلى أن استشهاد الرئيس الصماد مثل أول لبنات العزة والكرامة .. مؤكدا المضي على درب الشهيد حتى تحقيق النصر . بدوره نوه وكيل هيئة الزكاة السقاف إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والسير على دربهم في مواجهة العدوان وتحرير أرض اليمن من الغزاة . . مؤكدا أن تضحيات الشهداء وفي مقدمتهم الرئيس الشهيد الصماد ستظل خالدة في التاريخ ومحل فخر واعتزاز لكل أبناء اليمن .