هيئتا الزكاة ومكافحة الفساد تناقشان سبل تعزيز الشراكة

الزكاة – سبأ – صنعاء
ناقش لقاء بصنعاء اليوم ضم قيادتي الهيئة العامة للزكاة والهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، سبل تعزيز الشراكة في مجالات مكافحة الفساد.
وتطرق اللقاء برئاسة رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ورئيس هيئة مكافحة الفساد الدكتور محمد محمد الغشم، إلى إجراءات تنفيذ مشروع تعزيز الشراكة بين الهيئتين في التدريب والتأهيل والتوعية لتعزيز قيم النزاهة والشفافية والمساءلة للعاملين عليها من خلال تنفيذ برنامج تدريبي مشترك في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة.
وفي اللقاء أكد الدكتور الغشم أن اهتمام الهيئة بمد جسور الشراكة في مجال تعزيز الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد والوقاية منه، يأتي في إطار توجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والدولة.
واعتبر هيئة الزكاة من أهم الجهات التي ينبغي إقامة شراكة حقيقية معها لمكافحة الفساد وتعزيز قيم الشفافية والنزاهة .. مشيداً بالمشاريع التي تتبناها هيئة الزكاة في مختلف المجالات وآخرها زفاف 3300 عريساً وعروساً.
بدوره أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة استعداد الهيئة إنجاح البرنامج التوعوي والتدريبي الخاص بمكافحة الفساد .. مؤكداً أهمية الشراكة الفاعلة بين مختلف الجهات لرفع الوعي بمخاطر الفساد وأهمية مكافحته والوقاية منه.
حضر اللقاء وكيل قطاع التوعية والتأهيل بهيئة الزكاة أحمد مجلي وأعضاء هيئة مكافحة الفساد رئيس لجنة التوعية، الدكتورة مريم الجوفي، والدكتور عبدالعزيز الكميم، والدكتور احمد عبدالملك حميد الدين، وريدان محمد المتوكل، وعدد من المعنيين من الجانبين.