الزكاة في مصارفها

قيادات الهيئة العامة للزكاة تزور أسر شهداء مسجدي بدر والحشحوش

صنعاء | الأربعاء 20/مارس/2019

زار رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان محسن أبو نشطان ومعه وكيلا الهيئة علي السقاف ورضوان حميد الدين أسر شهداء مسجدي بدر والحشحوش بأمانة العاصمة في الذكرى السنوية الرابعة.

وخلال الزيارة نقل الشيخ شمسان أبونشطان تعازي قيادة الثورة والقيادة السياسية لأسر الشهداء .. مثمنا تضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أن الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتها واجب ديني ووطني وتعبيرا عن الوفاء والعرفان بما قدموه من تضحيات.

وخلال الزيارات قدمت قيادة الهيئة العامة للزكاة سلال غذائية ومبالغ مالية لأسر الشهداء في الذكرى السنوية الرابعة لجريمتي تفجير مسجدي بدر والحشحوش والبالغ عددهم 152 شهيداً.

كما شاركت قيادات الهيئة وقفة احتجاجية لأبناء حي مركز بدر العلمي والثقافي بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة للمجزرة.

وأكد رئيس الهيئة العامة للزكاة خلال الوقفة أن تلك الجريمة بمثابة تدشين لعدوان أكبر وأشد استهدف اليمن أرضا وإنسانا .

وقال “إننا حين نقف اليوم أمام مركز بدر العلمي المنارة الشامخة التي تخرج منها كوكبة من العلماء وطلاب العلم نتذكر الوجه القبيح والإجرامي الذي بدأ عدوانه الغاشم بجرائم الاغتيالات والتفجيرات الإرهابية التي وصلت آلامها إلى كل حي وبيت” .

وأشار الشيخ شمسان إلى أن دماء الشهداء ستكون براكين تتفجر في وجه الطغاة المجرمين وتحرر كل شبر من أرض اليمن من أولئك العملاء والمرتزقة.

بدورهم عبر أهالي وأسر الشهداء عن الشكر والتقدير لقيادة الهيئة العامة للزكاة على اهتمامها بأسر الشهداء ومقابلة الوفاء بالوفاء تزامنا مع الذكرى الرابعة للجريمة الوحشية وكذا الذكرى الرابعة للصمود في وجه العدوان.