الزكاة في مصارفها

الوكيل الأهنومي يتفقد فروع الهيئة ومخازن الحبوب بمديريات محافظة ذمار

الثلاثاء| 24/ديسمبر/2019

الزكاة| ذمار | خاص

قام وكيل الهيئة العامة للزكاة المساعد لقطاع الموارد الدكتور علي الأهنومي ومعه مدير عام مكتب فرع الهيئة بمحافظة ذمار ماجد التينه بزيارة تفقدية لفروع ومخازن حبوب الهيئة بمديريات المحافظة.
وخلال الزيارة التي جاءت تزامنا مع حملة (وآتوا حقة يوم حصاده ) اطلع الوكيل الاهنومي على أعمال تخزين الحبوب بمخزن الهيئة بمحافظة ذمار وكذلك عملية تعبئتها بالأكياس المخصصة لها وتجهيزها لصرفها وتوزيعها على الفقراء والمساكين.
كما قام الوكيل الأهنومي ومعه ومدير عام التحصيل بالهيئة العامة للزكاة خالد قصيلة بتفقد العمل بفرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية جهران اطلع خلالها على آلية العمل وطريقة تخزين الحبوب.
إلى ذلك زار الأهنومي فرع الهيئة بمديرية ضوران تفقد خلالها مستوى العمل وتنفيذ المهام بالفرع.
وعلى هامش الزيارات عقد الوكيل الاهنومي اجتماعات منفصلة التقى خلالها بمدراء الفروع وموظفي الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة بحضور المدير العام ماجد التينة.
وفي الاجتماع حث الوكيل الأهنومي الجميع على أهمية الاخلاص والاستشعار بالمسئولية الكبيرة والرقابة الإلهية في العمل من اجل اقامه الركن الثالث من اركان الإسلام “الزكاة”.
وأشار إلى حرص الهيئة على قيام كوادرها بالعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق التكافل في المجتمع خصوصا في ظل ما تمر به البلاد من عدوان وحصار غاشم .
وشدد على ضرورة محاربة الفساد بكل أشكاله وصوره .. مثمنا جهود الجميع .