الزكاة في مصارفها

هيئة الزكاة تناقش مع مؤسسة الشهداء مشاريع الذكرى السنوية للشهيد

الاثنين| 30/ديسمبر/2019

الزكاة | خاص

ناقش رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، اليوم بصنعاء، مع القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء حسين القاضي مجالات التعاون المشترك بين الهيئة والمؤسسة .
وجرى خلال اللقاء الذي حضره القائم بأعمال الوكيل المساعد لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي والوكيل المساعد لقطاع المعلومات مجاهد النصرة ، مناقشة الترتيبات لإطلاق المشاريع التي ستُقدمها الهيئة العامة للزكاة لأسر الشهداء وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.
وأكد الشيخ شمسان أبو نشطان حرص الهيئة العامة للزكاة على أن يكون لها خطوط شراكة مع مؤسسة الشهداء من خلال تقديم مشاريع الدعم والرعاية لأبناء الشهداء والاهتمام بكل احتياجاتهم كونها مسؤولية وفاءا لتضحيات الشهداء الذين بذلوا حياتهم رخيصة في سبيل الله ومن أجل الدفاع عن الدين والوطن .
وقال” من ضمن المشاريع التي تعتزم هيئة الزكاة إطلاقاها خلال الذكرى السنوية للشهيد توزيع السلال الغذائية وكفالة أبناء الشهداء وغيرها من المشاريع”.
من جانبه ثمن القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء حسين القاضي دور الهيئة العامة للزكاة بمشاركة مؤسسة الشهداء في الاهتمام ورعاية أبناء الشهداء استشعارا منهم بالمسؤولية تجاه هذه الشريحة الكريمة والهامة في المجتمع وفاء للشهداء العظماء .
حضر اللقاء مدير عام التوزيع والصرف بالهيئة محمود الشرفي ومدير فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة صنعاء صالح حمزه.