الزكاة في مصارفها

تنظيم عرسا جماعيا لـ 22 عريس من الفقراء والمساكين بمديرية حيدان في صعدة

الزكاة | سبأ | صعدة
احتفل 22 عريساً من شريحة الفقراء والمساكين بمديرية حيدان محافظة صعدة بزفافهم في عرس جماعي، نظمه مكتب الهيئة العامة للزكاة في المحافظة، في ذكرى المولد النبوي.

وفي الاحتفال نوّه مدير مديرية حيدان صالح فاضل باهتمام الهيئة العامة للزكاة بشريحة الفقراء والمساكين ودعمها للعرس الجماعي، ضمن أنشطتها الإنسانية بالمحافظة.

وعبر عن الأمل في تكثيف هيئة الزكاة لمشاريعها الخيرية بمديرية حيدان المنكوبة نتيجة استهدافها بصورة مباشرة وكبيرة من قبل تحالف العدوان .. مباركاً للعرسان فرحتهم وتتويج حياتهم بإكمال دينهم.

فيما هنأ نائب مدير هيئة الزكاة بالمحافظة عبدالله حاتم العرسان بإكمال نصف دينهم ودخولهم عش الحياة الزوجية .. مثمناً دور رئيس هيئة الزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ومدير الهيئة في المحافظة محمد علي قيلي ودعهما للمشاريع الإنسانية في المحافظة والمديريات.

وأكد سعي الهيئة وإسهامها في الحد من الفقر بالتوجه نحو مشاريع ومشاريع تستهدف مختلف شرائح المجتمع.

بدوره نوه مدير فرع الهيئة بحيدان محمد مقبل بدور كل من ساهم في تنظيم العرس الجماعي الذي استهدف الشباب من شريحة الفقراء والمساكين.

تخلل الحفل بحضور مدراء المصارف في المحافظة يحيى الغالبي والموارد البشرية يحيى الحجوري والتوعية والإعلام جبران محمد جبران وعدد من الشخصيات الاجتماعية، توزيع هدايا للعرسان وفقرات فنية معبرة.