الهيئة العامة للزكاة بالمحويت تعقد لقاءا موسعا بمديرية جبل المحويت

الهيئة العامة للزكاة – صنعاء

الأحد – 14/يوليو/2019

تحت شعار شركاء مع المجتمع في تحصيل وصرف الزكاة وبرعاية محافظ محافظة المحويت اللواء فيصل بن حيدر أقام مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة المحويت اللقاء التشاوري الموسع بمديرية جبل المحويت .

وفي اللقاء التشاوري برئاسة وكيل المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم ومدير مكتب الهيئة بالمحافظة العقيد حميد الرضمي ومدير عام المديرية الشيخ محمد القرم ومسؤول أنصار الله بالمديرية الأستاذ علي الشاحذي وضم مشائخ وأمناء السلطة المحلية بجبل المحويت تم مناقشة دور المشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية والامناء في التوعية والتحصيل وتنمية الموارد الزكوية .

وخلال اللقاء التشاوري استمع الحاضرين إلى شرح مفصل من مدير عام الهيئة بالمحافظة حميد الرضمي حول الإنجازات الكبيرة التي حققتها الهيئة بشكل عام من خدمات مادية كبيرة شملت مئات آلاف الأسر على مستوى محافظات متعددة ومستوى الإهتمام بتفعيل المصارف الثمانية.

كما ألقى وكيل المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم كلمة أشاد فيها بالتفاعل المجتمعي مع الهيئة العامة للزكاة داعيا في الوقت ذاته المشائخ والامناء ورموز المجتمع إلى بذل الجهود والتفاعل الكبير مع هذه المسؤولية الدينية الكبيرة .

وأشار الوكيل إبراهيم إلى أن الهيئة العامة للزكاة تتمتع بالنزاهة والإخلاص وأتت بناء على توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين واهتمام مباشر من قبل الرئيس مهدي المشاط ولايمكن أن يحصل التلاعب المالي والإداري الذي كان موجودا في السابق .

حضر اللقاء مدير عام مكتب محافظ المحافظة الأستاذ أحمد مروان ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة علي الاهجري وعدد من الشخصيات.