هيئة الزكاة تسلم مساعدات مالية لأربعة آلاف من أسر الأسرى والمفقودين

الزكاة / سبأ

السبت| 2/نوفمبر/2019

سلم رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان اليوم رئيس مؤسسة أحرار اليمن لرعاية أسر الاسرى والمفقودين وتأهيل المحررين عبدالسلام حنش، المرحلة الثانية من المساعدات النقدية لأسر الأسرى والمفقودين.

تستهدف المرحلة الثانية التي تأتي بمناسبة ذكرى المولد النبوي، أربعة آلاف من أسر الأسرى والمفقودين بمبلغ 120 مليون ريال.

وخلال التسليم أشار رئيس هيئة الزكاة إلى أن تسليم المرحلة الثانية من المساعدات النقدية لأسر الأسرى والمفقودين من الجيش واللجان الشعبية، يأتي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وقال “نسلم اليوم المرحلة الثانية من المساعدات النقدية لأربعة آلاف من أسر الأسرى والمفقودين بقيمة 120 مليون ريال”.. مبينا أن الهيئة نفذت خلال العام الجاري المرحلة الأولى من المساعدات المالية لأسر الأسرى والمفقودين بمبلغ 110 مليون ريال.

ولفت إلى اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالأسرى والمفقودين والحث على الرعاية بأسرهم وأطفالهم .. مؤكدا استمرار الهيئة في تقديم الدعم لأسر الأبطال والأوفياء وفاءً لتضحياتهم .

من جانبه أشار وكيل هيئة الزكاة علي السقاف إلى أن المساعدات المالية لأسر الأسرى والمفقودين تأتي ضمن مشاريع الهيئة التي تتزامن مع الاحتفال بالمولد النبوي.

بدوره أشاد رئيس مؤسسة أحرار اليمن لرعاية أسر الأسرى والمفقودين بدعم الهيئة العامة للزكاة على اهتمامها بأسرى الأسرى والمفقودين وأبنائهم.

حضر اللقاء وكيل الهيئة المساعد لقطاع الموارد الدكتور علي الأهنومي والوكيل المساعد لقطاع التوعية والتأهيل محمد حيدرة والوكيل المساعد لقطاع المعلومات وتنمية الموارد مجاهد النصرة ومدير حصر المصارف عماد معياد ومدير الشؤون القانونية فايز مقحط.