رئيس الهيئة يطلع على سير دورة المهارات الإعلامية لكوادر إدارة الإعلام بالديوان ومكاتب المحافظات

الزكاة / خاص

اطلع رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان محسن أبو نشطان ، اليوم على مجريات سير الدورة التدريبية الخاصة بالمهارات الإعلامية (النشر الفعّال وصناعة التأثير والرصد والمتابعة) لعدد ٢١ متدربا من كوادر إدارة الإعلام بالديوان العام ومكاتب الهيئة بالمحافظات.

وخلال الزيارة على أكد رئيس الهيئة علي أهمية الدورة التي تأتي ضمن استراتيحية واهتمامات الهيئة في تأهيل وبناء قدرات العاملين في مختلف التخصصات ، معتبرا دورة المهارات الإعلامية إحدى أهم الدورات النوعية عبر خبراء وأكاديميين من أجل اكتساب الخبرات الحديثة للارتقاء بالعمل الإعلامي الزكوي.

وشدد على المشاركين ضرورة الاستفادة من مخرجات الدورة والخروج بحصيلة علمية نموذجية وترجمتها على الواقع العملي وإيصال رسالة ومشاريع وإنجازات الهيئة بالشكل المطلوب وفق خطة موحدة وآلية عمل مهنية تواكب التطور التكنولوجي الحديث في المجال الإعلامي.

ونوه أبو نشطان بأهمية استشعار المسؤولية والمهام الموكلة إلينا جميعا والتي شرفنا الله بإقامة وتمثيل ركنا من أركان الإسلام ما يحتم على الجميع أن يكون قدوة في العمل والأخلاق والارتباط بالله.

ولفت إلى دور كوادر الإعلام في مواجهة ما تتعرض له هيئة الزكاة من حملة وهجمة إعلامية شرسة للنيل منها وتشويه كل ما تقوم به من إنجازات ومشاريع تجسد عظمة الإسلام والإنسانية والرحمة والتكافل الاجتماعي من خلال صرف الزكاة في مصارفها الشرعية، وإطلاع الرأي العام على كل ماتقوم به الهيئة إيرادا ومصرفا.

رافقه خلال الزيارة مدير عام التدريب وبناء القدرات إبراهيم الشرفي، ومدير عام التوعية والإعلام محمد الموشكي ، ومدير عام الموارد البشرية علي البابلي.

جدير بالذكر أن دورة المهارات الإعلامية التي بدأت الثلاثاء الماضي وتستمر حتى غدا الأحد ، تهدف إلى إكساب المشاركين مختلف المهارات والخبرات في مجال الإعلام الإلكتروني والرصد والمتابعة وصناعة التأثير على مواقع التواصل الاجتماعي والتحقق من الشائعات وتفنيدها والرد على مايحتاج منها إلى رد.