تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بمحافظة حجة

الزكاة / حجة

دشنت مؤسسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس للعام الدراسي 2019 _ 2020 في محافظة حجة وعددها 2500 حقيبة .

وفي التدشين الذي حضره مشرف عام المدينة القاضي عصام الوزان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية والاشرافية، أكد مشرف عام مربع المدينة المجاهد أبوحمزة الأخفش إلى مكانة الشهداء في نفوس أبناء المجتمع اليمني مستعرضاً دور شهداء الوطن العظماء في الدفاع عن الوطن والتصدي لتحالف الشر والإجرام الذي تقوده السعودية على بلادنا منذ خمسة أعوام.

من جهته دعا مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة محمد حجر ومدير مكتب التربية والتعليم علي القطيب ومدير عام مكتب الهيئة الوطنية لإدارة تنسيق الشئون الإنسانية علان فضائل ومدير عام مؤسسة الشهداء مطهر صفي الدين على ضرورة مواساة أسر الشهداء وزيارتهم وتقديم العون لهم نظراً للظروف المعيشية جراء العدوان والحصار . مشيدين بهذه المبادرة التي تبنتها الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء لتخفيف الأعباء على أسر الشهداء لإلحاق أبنائهم بالعملية التعليمية.

فيما عبر أبناء الشهداء عن شكرهم و تقديرهم لهذه المبادرة في دعمهم وتسهيل التحاقهم بالمدارس وتقديرا للدور الذي قدمه آبائهم في الدفاع عن الدين والوطن وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيله.