مكتب الزكاة بمحافظة الحديدة يقيم عرساً جماعياً لـ206 عريس وعروس

الزكاة – سبأ – الحديدة
أقام مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم، عرساً جماعياً لـ 206 عريساً وعروساً من أبناء الشهداء والأسرى المحررين والجرحى والفقراء وأحفاد بلال تحت شعار “معاً لتحقيق التكافل الاجتماعي” وذلك ضمن العرس الجماعي الذي دشنته الهيئة الأسبوع الماضي لعدد 3300 عريس وعروس.

وفي الحفل الذي شهدته مدينة الحديدة بالمناسبة بارك القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم للعرسان بإكمال نصف دينهم .. مشيدا بجهود الهيئة العامة للزكاة في دعم وتنظيم هذا العرس الجماعي الذي يأتي ضمن برنامجها لتنفيذ المشاريع التي تعزز من التكافل الاجتماعي وتحصن الشباب.

وأكد قحيم أن هذا العرس ثمرة من ثمار توجيهات قائد الثورة واهتمامه بتصويب العمل وتوجيه أموال الزكاة إلى مصارفها الحقيقية، داعيا الجميع إلى المبادرة في دفع الزكاة وبما يمكن الهيئة من صرفها في مصارفها الشرعية.

ودعا رجال المال والأعمال والخيرين إلى المساهمة في إقامة مثل هذه الاحتفالات لمساعدة الشباب على الزواج، لافتا إلى أن أبناء الحديدة يستحقون لحظات الفرح هذه حيث يصرون على غرس رسالة الحياة بعد أن قدموا الغالي والنفيس في مواجهة العدوان.

فيما هنأ وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف العرسان ، منوها بصمود وثبات أبناء الحديدة في مواجهة العدوان.

وثمن السقاف جهود قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمحافظة ودورهم الهام الذي ساهم في إنجاح هذا العرس.

بدوره أشار مدير فرع الهيئة بالمحافظة جمال الحميري إلى أن هذا العرس يأتي ضمن مشاريع الهيئة التي تقوم بها في إطار دفع الزكاة في مصارفها.

وفي الحفل بحضور القائم بأعمال وكيل الهيئة لقطاع المصارف الدكتور عبدالله القدمي ووكلاء المحافظة أحمد البشري وعبد الجبار أحمد ومحمد حليصي وعلي الكباري وعلي قشر، عبرت كلمة العرسان التي ألقاها العريس صلاح الدين الدبعي عن امتنانهم العميق في يوم فرحهم لكل من ساهم في إنجاز عرسهم الجماعي .. مؤكدة أن الوطن هو الأغلى والأبقى وأنهم سيتقدمون الصفوف للدفاع عن ترابه الطاهر.

تخلل الحفل الذي أقيم على فترتين صباحية ومسائية عروض فلكلورية ورقصات شعبية على شاطئ البحر الأحمر وأناشيد وقصائد شعرية على أرضية حديقة الشعب ومسيرة للعرسان تقدمها القائم بالأعمال وقيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ومسؤولي المحافظة والهيئة العامة للزكاة وبمشاركة الخيالة والدراجات النارية.