رئيس ووكلاء الهيئة العامة للزكاة وعدد من العلماء والأكاديميين يتفقدون أحوال الجرحى

الزكاة | صنعاء

تفقد رئيس ووكلاء الهيئة العامة للزكاة ومعهم عدد من العلماء والأكاديميين اليوم، أحوال عدد من جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفيات أمانة العاصمة، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

واطلع الزائرون خلال الزيارة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى بمستشفيات الأمانة .. مشيدين بما سطره الجرحى من بطولات في جبهات الكرامة والعزة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

ونقل رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، للجرحى تهاني قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة المولد النبوي .. معبرا عن اعتزاز الجميع بالبطولات التي اجترحها المرابطين في جبهات الكرامة والعزة في مواجهة قوى البغي والعدوان ومرتزقتهم.

فيما أشاد رئيس الملتقى الإسلامي العلامة عبدالمجيد الحوثي، بالبطولات التي سطرها جرحى الجيش واللجان الشعبية في الجبهات في مواجهة الغزاة والمحتلين.

وأكد أن هذه الملاحم البطولية ستظل مصدر فخر واعتزاز كل يمني حر .. مثمنا دور الهيئة العامة للزكاة في الإنفاق على من يستحقون البذل والعطاء.

ودعا العلامة الحوثي التجار والمكلفين إلى تسليم زكاتهم للهيئة العامة للزكاة التي تقوم بإنفاق ما تجمعه في مصارفها المعروفة.

بدوره أشار الدكتور خالد القروطي إلى أن زيارة الجرحى تسهم في تخفيف وآلامهم وتعزز من معنوياتهم .. داعيا إلى الاهتمام بالجرحى وتلمس احتياجاتهم وأسرهم.

بدورهم عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة واللفتة من قبل مسئولي هيئة الزكاة والعلماء .. مجددين العهد بمواصلة التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

ودعوا أحرار اليمن إلى رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر .. مؤكدين أنهم سيعودون عقب تماثلهم للشفاء إلى ميادين وساحات العزة للتصدي لقوى الغزو ومرتزقتهم حتى تطهير الأرض اليمنية من دنسهم.

سبـأ