بدء دورة تدريبية في أساسيات الحاسوب لموظفي هيئة الزكاة

الزكاة | سبأ | صنعاء

الاحد| 16/أغسطس/2020م

بدأت اليوم بالهيئة العامة للزكاة بصنعاء دورة تدريبية في مجال أساسيات الحاسوب تنظمها الإدارة العامة للتدريب وبناء القدرات بقطاع التوعية و التأهيل بالهيئة.

تهدف الدورة على مدى عشرة أيام إلى تزويد 30 مشاركاً من موظفي ديوان عام الهيئة بالمعارف والمهارات حول أساسيات برامج الحاسوب “وورد ، ويندوز ، إكسل”.

وفي الافتتاح أشار رئيس الهيئة الشيخ شمسان أبو نشطان إلى الحرص على بناء قدرات الموظفين للارتقاء بمستواهم بما ينعكس على إنجاز أعمالهم.

ولفت إلى أن هيئة الزكاة اعتمدت في خطتها للمرحلة القادمة برامج تدريب وتأهيل لجميع الكوادر بكافة القطاعات ومكاتب المحافظات وفق متطلبات المرحلة وبأعلى المواصفات عبر الخبراء والمختصين في جميع المجالات.

من جانبه أكد وكيل الهيئة علي السقاف أهمية الدورة والاستفادة من مخرجاتها وترجمتها على الواقع العملي .. داعيا المشاركين إلى أن يكونوا عند مستوى المسؤولية ونماذج يحتذى بهم في جودة ونوعية العمل وانجاز المهام.

بدوره أشار وكيل الهيئة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي إلى اعتزام الهيئة تنفيذ برامج تدريبية نوعية ضمن الاحتياجات وبحسب الاختصاصات والمهام لجميع موظفي ديوان عام هيئة الزكاة وفروعها بالمحافظات.

حضر التدشين وكيل الهيئة لقطاع الموارد الدكتور علي الأهنومي ومدير عام التدريب وبناء القدرات إبراهيم الشرفي وعدد من المعنيين.