الهيئة العامة للزكاة بذمار تحتفي بزفاف 32 عريسا من أبناء الشهداء

الزكاة | ذمار

نظم فرع الهيئة العامة للزكاة بالتعاون مع مؤسسة الشهداء بذمار اليوم العرس الجماعي الأول لـ32 عريسا من أبناء الشهداء بالمحافظة.
وفي العرس الجماعي الذي حضره وكيل الهيئة العامة للزكاة محمد حيدره، أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي إلى أن إقامة العرس الجماعي الاول لأبناء الشهداء جزء بسيط من الوفاء للشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان .
وأشاد بجهود الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء في تبني هذه المبادرة التي تأتي في اطار الاهتمام بأسر الشهداء نظير ما قدموه من تضحيات .. مؤكدا أهمية السير على درب الشهداء ورفد الجبهات بالرجال والمال .
فيما أكد مشرف المحافظة فاضل الشرقي أهمية الاسهام الفاعل في رعاية أسر الشهداء بصورة مستمرة.. مبينا أن الابتهاج بعرس هذه الكوكبة من ابناء الشهداء ما هو الا جزء يسير من الوفاء للشهداء.

وأشاد بجهود السلطة المحلية وفرع الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء في اقامة هذا العرس لعدد من أبناء الشهداء.

بدوره أشار ممثل الهيئة العامة للزكاة احمد مجلي وممثل مؤسسة الشهداء احمد الغرباني إلى أن إقامة العرس الجماعي الذي تزامن مع الذكرى السنوية للشهيد يأتي كمرحلة أولى في عدد من المحافظات.

وأكدا أن أسر الشهداء تستحق الرعاية والاهتمام عرفانا بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

بدوره أوضح مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بذمار ماجد التينه، أن العرس الجماعي الذي يضم في مرحلته الأولى 32 عريسا منهم 22 عريسا من أبناء محافظة ذمار وبقية العرسان من محافظات البيضاء والضالع ولحج وإب .

وأشار إلى إقامة هذا العرس الذي يتزامن مع الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة، محطة لتذكير المجتمع بدور الشهداء والاهتمام بأسرهم والسير على دربهم.

تخلل العرس الجماعي قصائد وفقرات انشادية ورقصات شعبية وأهازيج.

الى ذلك زار العرسان في موكب فرائحي معرض الشهداء وجرحى الجيش واللجان والشعبية في هيئة مستشفى ذمار العام وروضة الشهداء بمقبرة العمودي بالمدينة.